kkkkkkk

المتابعون

جديد الموقع

|

أسوس تطلق بطاقة الرسوم الجرافيكية جي تي إكس 580

تواصل سلسلة “فيرمي” (Fermi) من “نفيديا” تحقيق نجاح واسع مع بطاقة الرسوم الجرافيكية “جي تي إكس 580″ الجديدة التي تضم 512 نواة من بنية أجهزة الكمبيوتر الموحدة وتحقق أفضل أداء ممكن لـ “دايركت إكس 11″، توفره بطاقة رسوم جرافيكية واحدة من “نفيديا”.
كانت “أسوس” قد أضافت تقنيتها الحصرية لرفع الجهد الكهربائي (Voltage Tweak) إلى بطاقة “جي تي إكس 580″ لتوفير مزايا الأداء الفائقة حسب الطلب. وتوفر “أسوس جي تي إكس 580″ فائقة الأداء، تجربة ألعاب متميزة ومشاهدة الأفلام بالوضوح العالي الكامل والأبعاد الثلاثة والرؤية المحيطية (HD NVIDIA® 3D Vision™ Surround) على نحو 3 شاشات*، وتجربة حوسبة بنية أجهزة الكمبيوتر الموحدة الموازية التي تضع القوة الفائقة لبطاقة الرسوم الجرافيكية تحت تصرف وحدة المعالجة المركزية لتعزيز النظام ككل.

أبرز مزايا المنتج:

•توفر تقنية رفع الجهد الكهربائي من “أسوس” للمستخدمين طريقة سهلة وسريعة لرفع جهد بطاقة الرسوم الجرافيكية إلى حدودها عند 1157 ميغاهرتز- لأداء أسرع حتى 50% مقارنة مع التصميم المرجع.

•تأتي “أسوس جي تي إكس 580″ بتقنية كسر الأداء من المصنع عند 782 ميغاهيرتز، مع 512 نواة من بنية أجهزة الكمبيوتر الموحدة، الأعلى من أي تصميم حالي توفره “نفيديا”. وتضم ذاكرة فيديو(GDDR5) سعة 1536 ميغابايت، بسرعة 4 جيغاهيرتز. وتسهم واجهة الذاكرة سعة 384 بت في رفع الأداء عبر إزالة الازدحام في نقل البيانات للاستفادة من الأجهزة بصورة أفضل.

•تدعم تقنية “نفيديا” للرؤية المحيطية ثلاثية الأبعاد (NVIDIA® 3D Vision™ Surround) بوضوح عالي بواقع 1080 بكسل، ويمكن للمستخدمين توزيع الألعاب ثلاثية الأبعاد، والأفلام والصورة على نحو3 شاشات في وقت واحد، للتمتع بأغنى تجربة للوسائط المتعددة على أجهزة الكمبيوتر.

•من خلال طاقتها القصوى، تتيح “أسوس جي تي إكس 580″ الاستفادة الأفضل من مزايا “دايركت إكس 11″ مثل تركيب الصور والتعقب الفوري للأشعة، ما يوفر تجربة ألعاب كمبيوتر عالية الدقة بتفاصيل غير مسبوقة، تتيح حتى لأثقل الألعاب العمل بسلاسة بأقصى معدل ترحيل للإطارات بالثانية.

•يأتي مأخذ (HDMI 1.4a) ليرتقي بالفيديو إلى أسرع وأعلى مقياس متوفر للحزمة العريضة.

تضم بطاقة الرسوم الجرافيكية الجديدة من “أسوس” (ASUS GTX580 DirectX® 11)، أقوى وحدة لمعالجة الرسوم الجرافيكية على الإطلاق من “نفيديا”، مضافاً إليها تقنية “أسوس” الحصرية لرفع الجهد الكهربائي والألعاب برؤية محيطية ثلاثية الأبعاد.

تأتي “أسوس جي تي إكس 580 دايركت إكس 11″ بتقنية كسر الأداء من المصنع عند 782 ميغاهيرتز،ما يجعل منها أقوى أفراد تشكيلة “فيرمي”. وباستخدام تقنية رفع الجهد الكهربائي الحصرية من “أسوس”، تقوم “أسوس جي تي إكس 580″ برفع أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل حتى 50% أسرع من التصميم المرجع، لتتيح وضوحاً عالياً كاملاً، واللعب ومشاهدة ملفات الوسائط المتعددة على شاشات متعددة برؤية محيطية ثلاثية الأبعاد (3D Vision™ Surround).

تأتي “أسوس جي تي إكس 580 دايركت إكس 11″ بتقنية كسر الأداء من المصنع عند 782 ميغاهيرتز، لتوفر قوة معالجة غير مسبوقة كأبرز منتجات سلسلة “فيرمي”. وتستخدم البطاقة أكثر تصاميم وحدات المعالجة الجرافيكية تطوراً من “نفيديا”. ويمكن رفع أداء وحدة المعالجة المركزية المعززة بتقنية رفع الجهد الكهربائي الحصرية من “أسوس”، بنسبة 50% أسرع من التصميم المرجع. وتمتلك “أسوس جي تي إكس 580″ القوة اللازمة لتشغيل الألعاب والوسائط المتعددة برؤية محيطية عالية الوضوح وثلاثية الأبعاد (HD 3D Vision™ Surround). كماأنها تعد بحق بطاقة “دايركت إكس 11″، تتيح الاسغلال الكامل لتركيب الصور المتطور، والحوسبة الموازية لبنية أجهزة الكمبيوتر الموحدة من “نفيديا”، لتفاصيل مذهلة في ألعاب الكمبيوتر وغيرها من تطبيقات الرسوم الجرافيكية.

مرسل بواسطة مدير الموقع on 6:10 ص. قدم تحت . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك الرد قدم تحت

0 comments for "أسوس تطلق بطاقة الرسوم الجرافيكية جي تي إكس 580"

Leave a reply

Blog Archive

جديد التعليقات

جديد الموقع