kkkkkkk

المتابعون

جديد الموقع

|

10 قرارت تخص جمالك في 2011

عادة ما يضع الناس قررات جدية يعاهدون أنفسهم على تنفيذها لتحسين طبيعة ونمط حياتهم كل عام، جربي هذه السنة أن تضعي 10 قرارات مهمة لجمالك، وسنساعدك في اتخاذها:


1- ضعي طلاء الأظافر الجريء والذي لم تجربيه من قبل، لا تستخدمي الوردي ولا الأبيض ولا الشفاف. جربي الأحمر الكرزي، المرجاني الأصفر، جربي تغيير اللون كل أسبوعين. استمتعي وأنت تفعلين ذلك.2- تعلمي كيف تضعين رموشك المستعارة وحدك. سيغير شكلك بين فترة وأخرى ويوفر عليك النقود.3- غيري تسريحة شعرك، لونه، قومي بعمل خصلات فاتحة غيري شكله تماماً. احتاري القصة واللون الذين تمنيتهما طيلة حياتك.4- رطبي وجهك كل يوم. عدي بشرتك أن لا تخذليها العام المقبل وأن ترطبيها كل يوم ودائماً.5- بيضي أسنانك.6- استخدمي عطراً جديداً.7- قشري جلد جسمك في المنزل كل أسبوعين باستخدام كريم مقشر أو على الطرقة المنزلية التي علمناها لك في "أنا زهرة". لاتنسي دهن جسمك بكريم مرطب يحميها من الجفاف.8- عدي جسمك وعداً جميلاً أن ينقص على الأقل 5 كيلوات زائدة. لا تبالغي بقرارتك فقط امشي 3 مرات في الأسبوع لمدة 45 دقيقة كل مرة.9- تناولي الفيتامينات للشعر والأظافر.10- قشري وجهك ولو مرة واحدة لتعطي خلاياك فرصة التجدد.

مرسل بواسطة admine on 9:27 ص. قدم تحت , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك الرد قدم تحت

1 comments for "10 قرارت تخص جمالك في 2011"

Leave a reply

Blog Archive

جديد التعليقات

جديد الموقع